لن يكون معظم الناس رائعين أبدًا في خدمات حمامات السباحة

تعد أكبر مخاوف معظم الناس عند التفكير في وضع حمام سباحة من سيقوم بالاهتمام بها من سيقوم بالتخلص من النفايات الآتية من الجو وهل سيكون اختيارنا لشركة ما مناسبة أم لا؟

هل ستكون جديرة بالوقت والمال والصيانة المطلوبة؟                                    

هل بعد جائحة فيروس كورونا سنستطيع تنظيف وتعقيم المسبح بشكل جيد؟

لكن نعم ، يندم الكثير من الناس في عدم اختيار شركة ذات أداء وظيفي جيد.

من الطرق الجيدة للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك متلألئًا هو إجراء صيانة منتظمة لحمام السباحة والحفاظ علي تعقيمه وتنظيفه والصيانة المستمرة للفلاتر ومضخة المياه.

فكرة وجود بركة قذرة في الفناء الخلفي الخاص بك ليست جذابة. ومع ذلك، فإن الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك هو مجرد بداية للحفاظ علي صيانة حمام السباحة لأطول فترة ممكنة

من المهم أيضًا اتخاذ خطوات للتأكد من أن حمام السباحة الخاص بك آمن للاستخدام

وتوازن كيمياء المياه في حمام السباحة الخاص بك توازنا مثاليا حتى لا تواجه العديد من المشكلات مثل تلف المعدات، وتهيج الجلد، وتدهور البطانة وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك في حالة جيدة وجعله يبدو جميلًا فلا تتردد في التواصل معنا ، لدينا أفضل المتخصصين والفنيين حيث تقوم الشركة بتقديم جميع خدمات المسابح مثل :

(صيانة المسابح ، تمديد المسابح ، تنظيف وتعقيم المسابح ، تركيب مستلزمات المسابح ، تغيير رمل فلتر المسبح ، تركيب لمبات المسابح ، صيانة مضخات المسابح ، خدمات الصيانة الدورية) لجميع أنواع المسابح .

حيث يتم التخلص من جميع النفايات والقاذورات بشكل آمن وسليم ، التنظيف والتعقيم مياه المسبح بأفضل المواد الآمنة علي سلامة الأفراد ، صيانة الفلاتر وتركيب اللمبات يتم بأفضل الطرق .

ستتلقي من شركة هيدروماسترأفضل خدمة بالمملكة العربية السعودية لتحصل علي أفضل حوض لسباحة .

صيانة مسابح

  1. العناية بحمام السباحة الخاص بك أمر هام
  2. كيف نقوم بأعمال صيانه حمامات السباحة؟
  3. أفضل الطرق لتنظيف وتعقيم حمام السباحة
  4. أعمال صغيرة بمسبحك الخاص سيكون لها تأثير للحصول علي شكل أفضل

العناية بحمام السباحة الخاص بك أمر هام

تساءلت في يوم ماذا يحدث إذا تتعطل الأنظمة الكهربائية والميكانيكية الخاصة بحمام السباحة؟

لتكن علي معرفة بأنها ستصبح أقل كفاءة، مما قد يؤدي إلى مياه البركة المتسخة أو غير الآمنة، وزيادة تكاليف مادية، ومشاكل أخرى. بالإضافة إلى ذلك

بدلاً من القيام بامورالصيانة والصيانة الدورية ستلجأ إلى تغير المعدات بالكامل.

فالصيانة الدورية لحمام السباحة يعد أمر هام يساعد علي ضمان عمل الأنظمة الميكانيكية والكهربائية بالمسبح بشكل وأداء طبيعي ومنتظم

فالمضخة والفلتر والسخان وغيرها من المعدات الضرورية للحفاظ علي حمام سباحة نظيف وآمن.

فأمور الصيانة الدورية بالمسبح امرغاية في الأهمية

لذلك يجب أن نضع في اعتبارنا دائمًا أن المعالجة الفيزيائية والكيميائية هي طرق للتحكم في مياه المسبح ومعالجتها والتي تتيح جودة مياه مثالية، مع ضمانات لصحتنا وبيئتنا.

فتراكم جزيئات الأوساخ في القاع، والطحالب ليس من تفضيلاتك أليس كذلك؟

فخدمة صيانة وتنظيف المسابح تتم كالآتي:

تتم الصيانة المادية للمسبح من خلال التنظيف الفيزيائي (التنظيف بالفرشاة، الكنس، معالجة المياه، تنظيف المرشحات، والبلاط، وما إلى ذلك).

القضاء على جزيئات الغبار والطحالب والشعر وخلايا الجلد الميتة ومستحضرات التجميل المختلفة وما إلى ذلك.

أيضا نراعي أن أمور الصيانة والتنظيف تتم بشكل منظم ومرتب ليس بشكل سيئ، حتى لا تواجه مشكلات خطيرة في الجودة.

مشكلة التلوث “المادي” أمر لا مفر منه وتزداد من لحظة وضع الماء في المسبح ، فإذا كنت تقوم باستخدامه أو لا ، سوف يتأثر المسبح بالملوثات التي ينقلها الهواء نفسه، والحشرات، والطيور، وقبل كل شيء استخدامه من قبل الأشخاص

فيجب عليك الاستعانة بنا نحن شركة “هايدروماستر” لدينا أفضل المتخصصين والفنيين في أعمال الصيانة والتنظيف والتعقيم وخدمات الصيانة الدورية وصيانة المضخات والفلاتر ومعالجة المياه.

العنايه بحمام السباحه

كيف نقوم بأعمال صيانه حمامات السباحة؟

صيانة المسابح أمر حيوي وهام للحفاظ علي عمر المسبح الخاص بك.

فيما يلي أساسيات الصيانة التي نقوم بها:

  1. صيانة المياه

تعتبر المياه هي الجزء الأكثر أهمية واهتماما في حمام السباحة لأنها تلامس جسم الإنسان مباشرة وهي الجزء الأكثر وضوحا والمرئي دائما، فحفاظ علي سلامة الأفراد وحفاظ علي عمر حمام السباحة، نقوم بقياس حمضية المياه فزيادتها تؤثر علي أجزاء المسبح وقلة الحموضة تؤدي إلى تعكر المياه وفقد نقائها

أيضا نقيس نسبة الكالسيوم بالمياه للحفاظ عليها نقية متلألئة ف ارتفاع نسبه الكالسيوم بالمياه يؤدي إلى تعكيرها

  1. صيانة الأجزاء الداخلية

الجزء الداخلي هو الملامس المباشر لمياه المسبح. هل ستترك تلك الأجزاء دون صيانة أو يتراكم عليها البكتيريا والطحالب والأوساخ؟

بالطبع لا، لأن هذه الأجزاء نهتم بها مثلما نهتم بالمياه لان بنظافتها نحافظ علي نقاء وجودة المياه العالية وبالتالي نفوز بسلامتنا وسلامة من حولنا

نقوم بالكشف على مواد البناء لجسم المسبح لتأكد من صلابتها وعدم إصابتها بأي شروخ أو كسور

تنظيف الأرضيات بشكل جيد لمنع تكون الشوائب والبكتيريا التي قد تؤدي إلى تعكر المياه وانسداد المضخات

الصيانة الدورية لهذه الأجزاء الداخلية تحميك من التعرض لمخاطر أكبر وتكاليف أقل.

  1. صيانة الفلاتر

تختلف الفلاتر حسب نوع المسبح ولكنها من الأجزاء المهمة التي تقوم بتوصيل المياه النقية ذي الجودة العالية للمسبح وتعمل على تحطيم الأجزاء الصلبة ومنعها من الدخول لأرض البركة

ولكن هل هذه المراحل تتكرر بنفس الجودة والقوة إذا لم تقم بصيانة هذه الأجزاء وتغير رمل الفلتر الذي يقوم بمنع الشوائب للوصول إلى المياه؟

لذلك نقوم بالصيانة الجادة لتلك الأجزاء ولجميع أنواع الفلاتر لضمان عملها بشكل جيد لا يؤثر علي جوده ونقاء المياه.

  1. صيانة المكاشط ونظام الإرجاع

الماشطة هي العنصر الرئيسي في نظام ضخ المياه بالمسبح فهي تعمل على تنظيم ضخ المياه المناسبة، وتنظيف المسبح بانتظام، وكيمياء المياه المتوازنة.

فمضخة المسبح ونظام الفلتر الخاص به هو السرعة والحجم المناسبان لحمام السباحة الخاص بك ليقوموا بعملهم في الوقت المناسب دون حدوث خلل

فالصيانة أمر ضروري لهم لحفاظ على تلك العملية المستمرة التي تسعى دائما لجعل المسبح نظيف ذو جودة مياه عالية ونقية

صيانة
مضخات مياه

أفضل الطرق لتنظيف وتعقيم حمام السباحة

يأتي فصل الصيف ونسبة كبيرة من الناس يستخدمون المسبح للاستجمام أو لخفض درجة حرارة الجسم ولكن المخيف أن تكون حمامات السباحة مصدرا للمرض والالتهابات.

فقد يصبح ذلك خطرًا على الصحة ويعرضك لعدوى متعددة. لهذا السبب، يجب عليك تطهير وتنظيف حمام السباحة الخاص بك بانتظام ويوصى بشدة بعلاج مياه حمام السباحة.

لذلك نقوم في شركة هيدروماستر بتطهير وتنقية المياه من المواد الضارة. مثل البكتيريا والفيروسات والطحالب ومسببات الأمراض الأخرى. تحت إشراف أفضل نخبة من المتخصصين والفنين في أمور التنظيف والتعقيم

المواد المستخدمة لتنظيف وتعقيم المسبح

استخدام مركزات الإنزيم النقي

نستخدم مركزات الإنزيم لتقليل الرغوة لضمان بقاء مياه البركة نظيفة ولامعة، حيث تعمل مركزات الإنزيم علي تكسير الأجزاء العضوية غير المرئية وتحويلها إلى ثاني أكسيد الكربون.

 

الكلور السائل

الكلور السائل من المواد سريعة المفعول لتعقيم حمام السباحة الخاص بك، يتم وضعه بشكل مباشر إلى مياه البركة ولكن بنسب محددة لعدم الإصابة بأي ضرر والحفاظ علي سلامة الأفراد.

 أقراص الكلور

أقراص الكلور تحتوي علي مواد آمنة ومفيدة لتنقية مياه المسبح وتساعد علي تنشيط الكلور السائل لأطول فترة ممكنة فهي طريقة مريحة وآمنة لمعالجة وتنقية مياه المسبح.

تنقية الأوزون

الأوزون مادة قوية تقضي علي الكائنات الحية الدقيقة والأوساخ المتراكمة

لذلك نقوم باستخدامه لتنقية المياه.

ملح الكلور

نضع كلوريد الصوديوم إلى البركة لتحويل الكلوريد الموجود في الماء المالح إلى كلور هذا يضمن لك تطهيرا وتنقية مياه المسبح والحفاظ علي بشرتك وحمايتها من المواد والتفاعلات الضارة.

 

        مضاد الطحالب

نقوم باستخدام مضادات الطحالب لمنع أي فرصة لتكاثر وتجمع الطحالب فوجودها خطير علي سلامه وصحة الأفراد

نضع مبيدات الطحالب بجرعات محددة أسبوعيا عندما يكون المسبح بحالة طبيعية وتزداد الجرعة إذا كان المسبح بحاجة إلى ذلك.

 

من أجل الحفاظ علي تعقيم ونظافة المسبح الخاص بك والحفاظ علي سلامتك وسلامة من حولك رجاء لا تهمل نظافة المسبح الخاص بك وتواصل معنا “شركة هيدروماستر” لنقوم بجميع المهام التطهيرية في أسرع وقت وبأفضل الطرق.

مواد تنظيف

أعمال صغيرة بمسبحك الخاص سيكون لها تأثير للحصول علي شكل أفضل

ألم ترد في يوم أضافه جاكوزي خاصا بمنزلك؟ يا له من إحساس رائع الجاكوزي ملتصق ب مسبحي الخاص.

هل تفكر في يوم إذا قمت بتوسيع نشاطك التجاري وتريد مسبحا بمساحة أكبر لاستيعاب أعداد من الناس أكثر مما قبل؟

هل ورد علي خاطرك في يوم ماذا لو أضفت إضاءات للمسبح ب ألوان مختلفة تعطي له مظهرا مختلفا وجذابا؟

ماذا عن أطفالك؟ ألم تجعل لهم مسبحا خاصا من قبل؟؛ ولكن حان الوقت الآن أنتم في مسبح واحد ولكن كلا منكم علي ارتفاع مختلف يعطي لكم المتعة الخاصة ويحافظ علي سلامتكم

في شركة هايدروماستر نقوم بجميع الأعمال السابقة نعمل علي تمديد المسابح باستخدام أفضل المعدات بشكل آمن وسليم تحت إشراف نخبة من المتخصصين والفنيين لجميع أنواع المسابح

نعمل علي تركيب لمبات المسبح بألوان متعددة لها تأثير خلاب ليلاً يجعلك تشعر بالسعادة والأجواء المرحة حينما تتواجد بجانب المسبح أو تُقيم حفلة ليلية.

حمام سباحه

قد يبدو لك أن أمور الصيانة والخدمات الخاصة بالمسبح شاقة تهدر وقتا ولكن ف الحقيقة أنها لا تستهلك إلا بضع دقائق من يومك، عليك فقط وضع جدول زمني لمتابعة أمور الصيانة والتنظيف والتعقيم وكل ما عليك هو أن تقوم باختيار شركة مناسبة تقوم بمساعدتك في متابعة أمور الصيانة الدورية لتأكد من تنظيف وتعقيم جميع أجزاء المسبح سواء الداخلية أو الخارجية وضمان جوده ونقاء البركة.
فإذا كنت تريد معرفة مزيد من التفاصيل وطلب خدمات شركة هيدروماستر للحصول على أفضل الخدمات في الصيانة والتعقيم وما إلى ذلك تواصل معنا