شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض ساهمت بجدارة في تجديد وتطوير آليات العمل وفقاً لأبحاث عديدة توصلت خلالها لأسس الصيانة والتصليح الفورية والمضمونة لشتى أعطال ومشاكل حمامات السباحة أينما تواجدت بالفلل والنوادي أو بالقري السياحية، حيث تتعهد بخدمة سريعة دون أي أخطاء ونضمن أن تكون بأقل التكاليف مثلما سارت العادة على أسعار كل خدماتنا الأخرى المقدمة لأهالي الرياض عند تنظيف وتأسيس وصيانة المسابح.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

  • بات مؤكداً أن تواجد المسابح لا يمكن الاستغناء عنه داخل الوحدات السكنية أو الترفيهية والخدمية لا سيما مع الأجواء شديدة الحرارة التي تعاني منها كل أرجاء المملكة.
  • حيث أقل ارتفاع بدرجات الحرارة وإن كان لدرجة أو أثنين قادر على رفع مستوى الرطوبة والحرارة ولهذا تتجه الأنظار أما إلى الشواطئ والمناطق السياحية؛ وإن كان صعباً يكفي قضاء بعض الوقت للسباحة في مسبحك الخاص.
  • لذلك سواء امتلكت مسبح بالفعل أو تفكر في تأسيس وبناء واحد عليك بمراعاة ما يحتاج إليه الأمر لتضمن سلامة المياه التي تسبح بها.
  • إذ تتطلب التنظيف والتعقيم وفحص نسب الكلور والأهم فوق هذا الصيانة والترميم لأي أعطال واردة الحدوث بهيكل وجسم المسبح نفسه.
  • بالتالي تساعدك شركة صيانة مسابح بالرياض بأقصى جهدها عبر تمرير خبراتها للطاقم الهندسي والفني من العاملين لديها لتضمن دقة التصليح والمعالجة لأي مشاكل تطرأ في تلك المسابح خلال وقت قياسي سواء عند الفحص أو التنفيذ لأعمال الصيانة المطلوبة.

صيانة مسابح بالرياض

  • تبدأ المشاكل في الظهور جراء التفكير أن نظافة المسبح الدورية قد تكون كافية لتفادي أي أضرار ومخاطر مستقبلية بالهيكل نفسه، لكن بشكل حيادي ثق كلياً أن التنظيف مهما بلغت فعاليتها لن يكون كافياً.
  • ويرجع هذا إلى أن التنظيف بالنسبة لبعض العملاء أو الشركات المنافسة يقتصر على تغيير المياه وكشط الأوساخ والرواسب من القاع والجدران غير مدركين للأسس والضوابط التي لابد أن تتم.
  • ويعود السبب إلى كم الجراثيم والبكتريا المخفية التي تلتصق في هيكل المسبح والتي تتراكم يومياً بسبب ركود المياه أو من أجسام السباحين أنفسهم التي تضيف ما لا يقل عن مليون كائن حي دقيق للمياه من خلال العرق وأملاح الجسم.
  • بالتالي جميعها يغير من خصائص المياه المضاف إليه بالأساس مواد أكسدة ومطهرات عديدة، وبهذا ترتفع مستويات الصدأ والتآكل من ناحية أو نمو الطحالب وبكتريا العفن بالقاع من ناحية أخرى.
  • ناهيك على الأعطال الفنية الهائلة الأخرى إما في دينمو مسبح أو الفلاتر والمرشحات وبكل التمديدات والمواسير التي تتطلب فحص وصيانة منتظمة إما شهرياً أو أسبوعياً حسب نوع المسبح ومعدلات استخدامها اليومية التي تختلف بين المسابح في الأندية والفنادق أو تلك في المنازل والفلل.

فني صيانة مسابح بالرياض

  • بسبب الإجراءات الفنية العديدة التي يلزم معرفتها لتنفيذ المطلوب خلال الصيانة الداخلية للمسابح ترى الأهمية البالغة لخبرات وكفاءات الطاقم البشري المسُند إليه تلك المهام.
  • لذلك ارتكز اهتمام شركة صيانة مسابح بالرياض على انتقاء الطاقات الفنية والهندسية بعد مراجعات واختبارات متتالية الهدف منها ضم أعلى الكفاءات ضمن مظلة الشركة؛ مع متابعة تدريبهم لـ3 أشهر على الأقل قبل تولي أي فرد الخدمات الميدانية.
  • بالتالي تلك المدة كافية للإشراف علي الطاقم من قبل كوادر استشارية وتدريبية بخبرة 20 عاماً في قطاع صيانة وإنشاء المسابح المختلفة.
  • بكل الأحوال نضمن حصولك على أفراد سباكة وعمالة فنية ممتازة قادرة على كشف أي تسربات بالمسابح مع ترميم البلاط والأرضيات، كذلك تحصل على فني كهربائي بارع في حل مشاكل الإنارة بالمسابح وإصلاح الدينمو وفقاً لتقنيات وآليات فعالة وسريعة.
  • وفي الحقيقة لن تجد أفضل من طاقمنا لتتعامل معه حيث نسلط الضوء على السلوك الأخلاقي الحسن وأهمية تقبل آراء وشكاوى العملاء مع العمل بها لأن هذا وحده ما يعزز ثقتهم التي نعتز بها.
فني صيانة مسابح بالرياض
فني صيانة مسابح بالرياض

صيانة وترميم مسابح بالرياض

  • قد تختلف أنواع حمامات السباحة حالياً ما بين القوالب الجاهزة من الفيبر جلاس والبلاستيك، وأخرى الخرسانية التي تُبنى وفقاً لدراسات وخطط هندسية قائمة على تحديد الأبعاد والعمق خلال البناء.
  • بكل الأحوال يلزم لجميعها تنظيف وصيانة على مواعيد متفاوتة تعتمد على درجة استخدام المسبح وأعداد مستخدميه، مع الانتباه إلى أن التأخير والإهمال المتزايد لا يجعلك عرضة لإهدار أموالك على الصيانة فقط بل قد يزداد الأمر صعوبة إذا اضطررت لترميم أي أجزاء تالفة بشدة سواء الأرضيات أو الموتور والمضخات…. إلخ.
  • وبتلك الأوقات لتضمن أن تلك الأموال منفقة بالفعل في مكانها الصحيح تتولي شركة صيانة مسابح بالرياض اللازم للتصليح والترميم بهدف استعادة تلك المسابح مثلما الجديدة مع عرض دليل مفصل بالتكاليف.
  • أي لن تتعرض خلال تعاملك معنا للاحتيال لا سيما أننا نمتاز بالشفافية في طرح كل بنود الخدمة بدقة بالغة مع التنويه على الضمان الذي يبدأ من 30 يوماً فيما أكثر حسب ما تم إصلاحه أو ترميمه.

شركة صيانة حمامات السباحة بالرياض

  • نعتمد على تكامل في الخدمات التي نقدمها للسادة العملاء نظراً لإيجابية النتائج لا سيما أن الصيانة أو التنظيف ليست بالسهولة التي يتوقعها الكثيرين؛ إذ تتطلب بالأساس مجهودات وخبرات فنية في ظل استعمال الأجهزة والمعدات المتخصصة.
  • وهذا ما يرجع إلى نوع المسبح والحركة الميكانيكية التي تعمل بها معدلات تدفق المياه وأنظمة الفلترة الداخلية والخارجية، وعلى رأس هذا حالة المسبح التي تحدد ما إن كان من المهم استعمال معدات كشف التسربات أو أجهزة الجلي والترميم.
  • لذلك تهتم شركة صيانة مسابح بالرياض دائماً بمرحلة الفحص الدقيق الذي ينبغي إتمامه قبل أي عملية ويستهدف التحقق أولاً من فحص المياه والتي تعبر عن مستوى التلوث أو عدم انتظام الرقم الهيدروجيني ونسب الكلور التي لا تكون في معدلاتها الطبيعية.
  • علاوة على فحص الأجزاء الهيكلية وأدوات السباكة والمواسير بأدوات حديثة لها القدرة على كشف التسربات المحتملة دون الاضطرار إلى التكسير لتخفيف الأعباء المالية التي تُثقل تفكير عملائنا الأعزاء.

ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض

  1. هل تدرك أن التأخر في حصول مسبحك على الصيانة المطلوبة سبباً في أضرار ومشاكل عديدة من أهمها انتشار البكتريا والفيروسات التي تنتقل لمن يقوم بالسباحة فيه.
  2. إلى جانب النفقات المادية الباهظة التي قد تحتاج لإهدارها لاحقاً على التصليح لمعالجة وكشف التسربات أو لإصلاح العيوب والمشاكل المستعصية التي كان من الممكن تفاديها بالوقت المناسب.
  3. كل هذا يجعلك أكثر حاجة إلى التعاقد مع شركة مضمونة قولاً وفعلاً لتقوم بالأعمال المختلفة التي تُعيد المسبح لحالته الأصلية.
  4. ونتعهد إليك أننا في شركة صيانة مسابح بالرياض الأكثر تحملاً للمسئولية مع عرض خدمات بأقل الأسعار في المملكة كلها وضمانات ننفرد بها على كل أشكال الصيانة الوقائية أو العلاجية للمسابح الصغيرة والكبيرة أينما تواجدت.
  5. وما يعزز من حصولك على السعر الأقل عن باقي الشركات هي حجم التخفيضات الهائل والعروض الترويجية المميزة لقاء حصولك على أياً من باقات شركتنا الشهرية والسنوية لتنظيف وصيانة المسابح حيث تتجاوز 25%.

مميزات افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

تعددت الأسباب التي جعلت أهالي الرياض أكثر ثقة خلال تعاقدهم مع شركتنا، حيث تحصل بالمقابل على باقة خدمية ممتازة تتسم بالمميزات الآتية:

  1. اتباع أسلوب مُطور نواكب من خلاله آليات عالمية متخصصة في كشف أعطال السباكة بالمسابح لإصلاحه دون أي أخطاء.
  2. متاح كل الأشكال الخدمية التي تضمن سلامة المسابح من “تنظيف، إنشاء، ترميم، تعقيم، صيانة” وغيرها مما نوفره بأفضل سعر.
  3. الخطة التنفيذية تخضع لإشراف دائم من 2 لـ3 من نخبة الخبراء في ظل إتمام العمل على أيادي احترافية على دراية بكل طرق الصيانة الداخلية والخارجية لكل أعطال السباكة والكهرباء بالمسابح.
  4. نوفر كل الوصلات وقطع الغيار المطلوبة لأي تلفيات وأعطال مع التأكيد على أنها أصلية بالختم وشهادة الضمان ولأنها من الموردين المباشرين نضمن أنها بأقل سعر.
  5. كل ما يستخدم من أجهزة وماكينات بهدف النظافة أو الصيانة نضمن أنه الأحدث بالعالم حيث يشكل فارقاً كبيراً في تعزيز النتائج وتقليل وقت العمل.
  6. للشركة فروع ومقرات بكل مكان في الرياض وخارجها لنصل إلى مكانك على وجه السرعة عبر اتصالك وقتما شئت طيلة الـ24 ساعة دون انقطاع.
  7. نختلف عن الآخرين بأسعار مفاجئة لارتباطها بخصومات كبيرة تصل لـ30% على أي تعاقد مفتوح شهري أو سنوي لتنظيف وصيانة المسابح.

متى تحتاج إلى شركة صيانة مسابح بالرياض؟

تختلف الأوقات التقديرية التي يمكنك خلالها طلب خدماتنا سواء بصورة عاجلة أو بأحد التعاقدات الدورية التي تتحدد تبعاً لنوع المسبح؛ فعلى سبيل المثال مسابح الأسكيمر تحتاج للتنظيف مرة أسبوعياً والصيانة مرة شهرياً.
لكن إن تأخرت عن تلك المواعيد تبدأ بعض العلامات التحذيرية في الظهور إشارة على المشاكل المتوقع أن تلحق بالمسابح، ومن أبرز تلك الإشارات التي يجب أخذها بالاعتبار كلاً من:

  1. إن تغير لون المياه داخل المسبح.
  2. إن ظهرت أي علامات للأوساخ ونمو للطحالب على الجدران وفي القاع.
  3. إذا كان منسوب المياه في حالة انحصار وانخفاض دائم دون سبب كدلالة على تسرب.
  4. إذا بدأت التصدعات والشروخ تظهر بشكل واضح بين فواصل السيراميك لجدران وأرضيات المسبح.
  5. الأصوات المزعجة والعالية عند تشغيل دينمو المسبح.
  6. مشاكل في وحدات الإنارة وأي إكسسوارات تتزين بها المسابح.

خطوات عمل شركة صيانة مسابح بالرياض

التصريح الذي تحصلت عليه شركتنا من عملائها يؤكد تميزنا الفني الذي ننافس به أكبر الشركات، وهذا يرجع إلى الأسلوب المتكامل في حل كل المشاكل والعيوب بالمسابح لكي لا تؤثر في سلامة البنية التحتية لها، ولهذا نتبع خطة العمل التالية:

  • في بادئ الأمر يقوم الطاقم بتفريغ المسبح مما به من مياه سواء عبر تصريفها المباشر أو باستعمال معدات الشفط إذا كانت حالة الفلاتر سيئة.
  • بعد هذا يسهل الانتقال إلى مرحلة الفحص الشامل للهيكل بكل الجهات بحثاً عن أي مشاكل في السيراميك من تسربات أو تشققات لإصلاحها.
  • كذلك يتم التركيز على فحص سلامة الفلاتر والمرشحات التي يتم تنقيتها وتنظيفها إن كانت ما تزال سليمة؛ لكن إن تعرضت للتلف نتيح على الفور استبدال بفلاتر أصلية.
  • كما قد تكمن المشكلة في حاجة المسبح إلى التسليك الداخلي بمواد الصرف من أنابيب وغيرها، وبتلك الحالة نتيح مواد كيميائية أمنة لتفتيت الأوساخ أو باستعمال أجهزة ضخ النيتروجين القوية لدفع وتفتيت تلك التكتلات.
  • أما إن وٌجد بعد الفحص مدى سوى حالة المواسير وتمديدات المسبح من صدأ وتآكل فمن الأفضل الشروع في تغييرها على الفور.
  • وعلى رأس القائمة يتولى الطاقم في كل خدمة العمل على فحص المضخة لاختبار مستوى كفاءتها.
  • بالإضافة إلى مهام فحص أنظمة الإنارة وإكسسوارات المسبح الإضافية للتأكد من أنها معزولة تماماً وتعمل بكفاءة جيدة.
  • عبر الانتهاء من أعمال الصيانة لا يغادرك فريق الشركة بدون إجراء تنظيف عميق للمسبح مع التعقيم المتكامل وإضافة مواد التطهير بالنسب الأمثل لحجم المسبح عند إعادة تعبئته من جديد.

شركة ترميم مسابح بالرياض

قد تكون عمليات الترميم هي الأكثر شمولاً بين خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض جميعها، وهذا يعتمد على حالة المسبح والمشاكل التي يعاني منها لا سيما إن كان تالف للغاية وبحاجة للتجديد.
لذلك تكُثف الجهود البشرية والتكنولوجية لتنفيذ المطلوب من عمليات الترميم التي تضم كلاً من:

  • استبدال كل العناصر المتهالكة لمواد الإنارة الداخلية والخارجية بالمسبح.
  • استبدال الفلاتر لا سيما أنها بالأساس في حاجة للتجديد كل شهر إلى 3 أشهر حسب نوعها وكفاءتها.
  • صيانة المضخات أو استبدالها إن تطلب الأمر علماً بأن تكلفة شراء مضخة جديدة بسعر مناسب غير متاح سوى من خلالنا.
  • إعادة التبليط في حالة تواجد تشققات عميقة بالسيراميك.
  • إتمام العزل المطلوب مائياً وحرارياً بعوازل فعالة وأمنة لا يحدث لها أي تفاعل مع مياه المسابح المختلطة بمواد التطهير والتعقيم.
  • التنظيف والتعقيم بانتهاء كل أعمال الترميم مع إعادة ضبط التوازن الكيميائي للمياه بالمسبح عند تعبئته.
صيانة مسابح بالرياض
صيانة مسابح بالرياض

خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض

كل خدمة تضم بين ثناياها عدد كبير من مهام الصيانة الفورية التي يقوم بتنفيذها الكوادر الهندسية والفنية بهدف استعادة الشكل والحالة الأصلية للمسابح، ومن بين خدماتنا التي تحصل عليها بشكل مستقل أو ضمن الباقة الشاملة كلاً من:

صيانة انارة المسابح بالرياض

تواجد لمبات ومواد الإنارة الداخلية بالمسابح ليست من الرفاهيات التي تتزين بها فقط؛ بل يزداد أهميتها خاصةً لمحبي السباحة ليلاً حيث لابد من تواجد إنارة كافية لهم.
لذلك كل فترة عليك إخضاعها للصيانة بسبب الخطورة الفائقة التي تحدث إن تعرضت للتلف، ولأن شركتنا تستهدف حمايتك نتيح إليك هذا القدر من الخدمات:

  • صيانة واستبدال كل كشافات الإنارة التي تتواجد إما داخل المسابح أو خارجها.
  • توفير اللمبات المستوردة وكل القطع الأصلية الموفرة للطاقة لتستفيد منها في تخفيض فواتير الكهرباء.
  • إجراء اللازم من أعمال الصيانة المطلوبة لمحولات الكهرباء المرتبطة بالمسابح للتأكيد من كفاءتها.
  • التأكيد على عزل كل الوصلات والأسلاك بأجود خامات العزل حفاظاً على سلامة عملائنا الكرام.

صيانة فلاتر المسابح بالرياض

  • مثلما تحتاج لاستبدال فلاتر تنقية مياه الشرب لابد من صيانة الفلاتر الداخلية للمسابح مع استبدالها كل فترة، حيث أنها موطن لتجمع كل الشوائب والأوساخ التي يتم تصفيتها وتنقيتها بتلك المسابح.
  • بالتالي تراكمها لفترات طويلة ترفع من نسب انتشار الجراثيم والتي تنتقل بطبيعة الحال إلى مياه المسبح متسببة في إصابة السباحين بحساسية وحكة جلدية أو التهابات وطفح وتهيج للعين.
  • لذلك تقدم شركة صيانة مسابح بالرياض خبراتها في تغيير الفلاتر التالفة بشكل دوري قبل تفاقم أضرارها كل 24 شهراً فيما أقل حسب نوع الفلتر وحجم المسبح.
  • مع العلم أننا ننفرد في توفير أعلى أنواع الفلاتر مثل “مرشحات الرمل، مرشحات D.E، ومرشحات الخرطوشة” وجميعها يمتاز بالجودة والضمان لأنها مستوردة من أمريكا سواء تلجأ لاستعمال فلتر إنتكس أو هايوارد أو فلاتر بول بيلدر المعروفة بتنقيتها العالية وجميعها بأسعار زهيدة عما هي عليه بالأسواق السعودية.

فحص وصيانة سباكة المسابح بالرياض

  • لا جدال على أهمية الفحص المنتظم لوصلات السباكة الخاصة بالمسابح، حيث أنها قابلة للتلف والتآكل مثل غيرها وبالطبع لها عمر افتراضي تحتاج خلاله لاستبدالها بالكامل.
  • لذلك تقوم الشركة خلال الصيانة بفحص كلاً من المحابس وقنوات المياه والمواسير وشبكات الصرف بحثاً عن نقاط التسرب أو الصدأ.
  • ويقوم الخبراء وفقاً لهذا باتخاذ القرار الأنسب سواء عبر لحام المواضع التالفة ونقاط التسرب مع العزل، والخيار الأخر بالاستبدال الكلي لتلك المواسير حرصاً على عدم زيادة التسرب المترتب عليه خطر بيئي هائل يعرض المباني للانهيار.

إصلاح دينمو المسبح بالرياض

  • هي المضخة التي تمثل أحد الأجزاء الرئيسية التي لا غني عنها في المسابح بسبب الدور البارز الذي تقوم به في شفط المياه لتوجيهها إلى الفلاتر ومن ثم إعادة ضخها في حركة تدفق سريعة للمسبح من جديد.
  • لهذا من يرغب في تجنب تلوث المياه عليه بإجراء فحص شهري للدينمو لاكتشاف الأعطال مبكراً، حيث توفر بهذا الوقت الكافي لقيام الخبراء لدينا بما يلزم من مهام التصليح الحصرية لاستعادة كفاءة تشغيل هذا الجهاز.
  • لكن إن تعرض بالفعل لتلف وعطل دائم نساعدك في شراء مضخة جديدة بمواصفات أكثر تطوراً وقوى تشغيل ممتازة تبدأ من 5 حصان وجميعها مستورد لماركات عالمية بارزة.

تغيير بلاط المسابح بالرياض

  • هناك اختلاف جذري في اختيار البلاط والسيراميك الذي تبطن بها أرضيات وجدران المسابح، حيث ينبغي أن يتمتع بالصلابة لتحمل المياه وتفاعلاتها فيما يجنبك مشاكل التسربات المائية.
  • لكن هي الأخرى بحاجة للفحص والصيانة كل فترةً لا سيما إن لم تخضع تلك الأرضيات للعزل المطلوب، أو إن كانت من خامة رديئة فيما يسرع من تكون الفواصل مع نمو الجراثيم والبكتريا الضارة.
  • بكل الأحوال تتواجد شركة صيانة مسابح بالرياض في خدمتك لترميم وتبطين تلك الفواصل ولمعالجة التسربات حول الشروخ والخدوش بمواد عزل مضمونة 100%.
  • أما إن كنت تخطط لإعادة ترميم تلك الأرضيات نوفر بالمقابل أجود وأقوى أنواع السيراميك مثل “البورسلين، الفامبي، والسيرميك الزجاجي” حيث جميعها يتمتع بالألوان والأشكال الجذابة في ظل مقاومة البكتريا وتحمل ضغط المياه ومقاومة التسربات إن تم حمايتها بعازل مناسب.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

واحدة من التقنيات التي تضمن عدم الحاجة المتكررة للصيانة إن حافظت بانتظام على تنظيف وتعقيم المسابح؛ وهذا لأن الأوساخ والشوائب هي التي تتسبب في معظم الأعطال والمشاكل مثل تلف وانسداد قنوات التنقية ومواسير المياه والصرف وأعطال الفلاتر والمضخات.
لذلك يمكنك يومياً أو أسبوعياً إزالة أي شوائب تطفو على سطح مياه المسابح، وللتنظيف العميق يساعدك الخبراء لدينا عبر المرور بالخطوات التالية:

  1. يتطلب الأمر تفريغ كلي للمسبح من المياه بداخله بالتصريف أو باستعمال شاحنات الشفط التابعة لشركتنا.
  2. يتم الكشف عن كل الأوساخ والطحالب والريم الملتصق بالقاع والجدران ويستخدم فريق العمل أجهزة البخار والمكانس القوية لإزالتها تماماً.
  3. تضاف سوائل التنظيف بعد خلطها بالكلور للانتقال إلى التنظيف يدوياً؛ مع العلم أن نسب المنظفات والمطهرات مختلفة لكل مسبح اعتماداً على جحم الأوساخ بداخله.
  4. إن كانت هناك بقع اصفرار بالجدران يتم زيادة نسبة الكلور ومادة الهيبكوكلوريت الكالسيوم للتأكد من إزالتها.
  5. أما بقع الصدأ التي تحدث بسبب تعكر الماء يتم استعمال أرش كيميكال الذي يسرع من معدل التنقية.
  6. لا يمكن إهمال عملية غسيل الفلاتر والمضخات لأنها منطقة مخفية تتجمع بها كل الأوساخ والبكتريا.
  7. يمكن بعد ذلك شطف المسبح بمضخات المياه قبل تعبئته بالكامل مع مراعاة استعمال أجهزة ومعدات تضمن التوازن الكيميائي للمياه وفقاً للنسب الملائمة والمسموح بها.

كشف تسربات المسابح بالرياض

  • قد لا تقدم أي شركة صيانة مسابح بالرياض أعمال كشف التسربات بالرغم من أهميتها في تفادي الأخطار الجسيمة لتسرب مياه المسبح ذات نسب الكلور العالية، حيث أنها قادرة على إضعاف البنية الهيكلية والتحتية لأي منشأة في محيط المسبح لتهدد بسقوطها.
  • لكن من خلال شركتنا تحصل على كل الأشكال الخدمية من كشف التسربات وإصلاحها بأفضل الآليات والتقنيات التي لا تتطلب تكسير داخلي للجدران والأرضيات بالمسابح.
  • ويرجع هذا لاستعمال بعض أحدث الأجهزة شديدة الدقة في كشف بقعة التسرب سواء في الهيكل والقالب الخاص بالمسبح مثل جهاز أكوا تيست أو أكوافون وجهاز سي كوور.
  • بينما أنواع التسربات المحتملة في المواسير وقنوات المياه يمكن استعمال أجهزة أدق تعمل بالرؤية الحرارية أو الذبذبات الكهرومغناطيسية وجميها مستخدم تحت إشراف فني من أكفأ الخبرات بشركتنا.

شركة عزل مسابح بالرياض

  • تأتي أعمال العزل كواحدة من الضروريات التي لابد أن تخضع لها المسابح لا سيما أنها تمثل حماية لأي مسبح جديد تم الانتهاء من إنشائه، أو علاج وصيانة للمسابح التالفة والمصابة بخدوش تسمح بتسرب المياه منها.
  • ونساعدك على أكمل وجخ عبر تقديم الأيادي الهندسية البارعة والاحترافية في التنفيذ الدقيق لمواد العزل الملائمة وفقاً لحالة ونوع حوض السباحة.
  • بينما على الطرف الأخر نتيح تشكيلة من أعلى العوازل في الجودة مثل “البيتومين، البنترون، الإيزوكوت، الأيبوكسي…. وغيرهم” مع الإشارة إلى مميزات وخصائص كل عازل المختلفة عن نظيره والتي تتحدد عليها فترة الضمان التي تقدمها شركتنا لقاء تلك الخدمة.

شركة انشاء مسابح بالرياض

مستوى الخبرات والكفاءات في شركة صيانة مسابح بالرياض لا يؤهلها فقط لتنفيذ مهام الصيانة والتنظيف؛ بل منذ البداية يمكنك التعاقد معنا لإنشاء وتدشين أي مسبح جديد داخل المنازل، الفلل، النوادي الرياضية، القري السياحية… وفي أي مكان أخر حيث يهتم الطاقم الهندسي بمراعاة النقاط التالية:

  1. النظر إلى حجم الأرض المخصصة للمسبح لاختيار التصميم الأكثر ملائمة بين مسابح “أوفر فلو، الاسكيمر، وحتى المسابح المطاطية والفيبر جلاس”.
  2. كما يبدي المهندسون اهتمام أكبر بفحص التربة نفسها لاختبار ملائمتها وأخذ الأبعاد والقياسات الدقيقة للمسبح والبعيدة عن خطوط الصرف والمياه الرئيسية.
  3. يبدأ العمال في الحفر ووضع القواعد لصنع القالب مع مراعاة كل وصلات وأنابيب المياه المخصصة للمسبح.
  4. تضاف المواد الخرسانية والمختلطة بنسب عازلة لمنع أي تسربات مائية محتملة على المدى البعيد.
  5. يمكن بعد هذا التبليط بأي نوع من السيراميك حسب إمكانيات العميل؛ ونمتلك قائمة بالأنواع الممتازة والمتفاوتة في السعر والألوان لتختار إحداها.
  6. تضاف كل وصلات الإنارة وقنوات المياه والوصلات الداخلية مع عزلها وعزل أرضيات وقاع المسبح.
  7. يصبح المسبح بذلك جاهز للتعبئة والاستخدام بعد ضبط نسب PH والكلور بمعدل ملائم في المياه.

اسعار شركة صيانة مسابح بالرياض

  1. لا تكتفي الشركة بطرح خدماتها الشاملة لتغطية كل الأعمال المرتبطة بالمسابح من (تنظيف+ تعقيم+ عزل+ تشطيب+ بناء+ صيانة” بل نضمن أن تكون جميعها بأقل تكلفة ممكنة بين المنافسين من شركات صيانة مسابح بالرياض.
  2. ذلك يعود للباقات الخدمية التي يمكن إبرام التعاقد على إحداها وتوفر بهذا نحو 20% أو أكثر من الرسوم والنفقات المدفوعة.
    علاوة على إتاحة خصومات حقيقية ضخمة إن تعاقدت معنا على أحد خطط الصيانة الشهرية والنصف السنوية التي تتجاوز 30%.
  3. لكن يجدر التنويه أن سعر الخدمة يختلف بالأساس حسب “نوع المسبح، حجم المسبح، حالة الأوساخ به، الأعطال والمشاكل التي ينبغي صيانتها” لذلك نوفر فحص مجاني لجمع تلك البيانات وتحديد التكلفة الإجمالية قبل طرح العروض والخطط السعرية.
شركات صيانة مسابح بالرياض
شركات صيانة مسابح بالرياض

ارقام شركة صيانة مسابح بالرياض

لمساعدتك في تصليح المسابح وصيانتها ما عليك سوى طلب خدماتنا باتصالك وقتما ناسبك الأمر على خطوط الجوال أمامك، وعلى نفس الرقم قم ببدء الدردشة في محادثة واتساب بأحد خدمة العملاء المتاحين على مدار الساعة لكي لا تخوض في معاناة الانتظار فلا تتردد وتواصل معنا الآن.