خدمات النظافة

نعلم أن خدمات النظافة من ضروريات الحياة ليس اختيارا إنما ضرورة للحفاظ علي صحتك النفسية والبدنية . فرؤية الأتربة والأوساخ العالقة في الأرضيات والأسقف والجدران والأماكن غير المرتبة أو الأرائك المتسخة ستصاب باكتئاب نظرا لأن الإنسان دائما ما يحب النظافة والجمال، أيضا تعكر الأجواء وانتشار القاذورات بنسبة كبيرة يستطيع أن يصيبك بالعديد من الأمراض غير المرحب بها تماما.

لذلك إذا كنت بحاجة إلى تنظيف المنزل أو لديك مكان تجاري أو تريد جلي ومعالجة السيراميك او الرخام او البورسلين او الجرانيت ، تري ان الارائك في حاجة الي النظافة الجيدة، تواصل معنا فقد قامت شركة هيدروماستر لخدمات النظافة بالممكلة العربية السعودية بتوفير افضل المتخصصين والعمال في اعمال النظافة ليقوموا بهذه المهام علي اكمل وجهه بشكل سريع ومتقن ولديهم احترافية في تنظيف جميع الاماكن مهما بلغت احجامها نوفر لك العدد المناسب من العمال.

خدمات النظافة

1.  خدمات نظافة المنازل والأماكن التجارية

2.  تنظيف المفروشات والأرائك بالبخار

3.  أخطاء يجب تجنبها أثناء التنظيف بالبخار

4.  جلي ومعالجة السيراميك والرخام

1. خدمات نظافة المنازل والأماكن التجارية

 جميعنا نعرف مدي أهمية تنظيف منازلنا والأماكن التجارية والترفيهية لذلك نسعى دائما بأن نستعين بخدمات التنظيف، فالتنظيف السليم ضروري لحصول علي بيئة صحية وآمنة.

فالمنازل غير المرتبة تصبح مجالا خصبا لتراكم القاذورات والجراثيم والبكتيريا وتشكل خطرا جسيما علي صحتك وصحة من حولك.

أما الأماكن التجارية إذا كان يتردد عليها العديد من العملاء والعاملين وليست بنظيفة يألوه من خطر عظيم ، فمن المهم الحفاظ على بيئة نظيفة من أجل سلامتهم

فنظافة الأماكن التجارية تعكس قيم ذلك المكان وتعطي انطباعا جيدا للعملاء والمستثمرين.

أعمال النظافة الخاصة بالمنازل تختلف عن أعمال النظافة الخاصة بالأماكن التجارية باختلاف أنواعها

فالمنازل يفضل ممارسة أعمال النظافة بها صباحا وأيضا تقنيات التنظيف تختلف مثل تنظيف السجاد والأرضيات والنوافذ الزجاجية بطرق وأدوات ومواد شائعة ولكن ف النهاية نصل إلى أفضل نتيجة.

علي عكس الأماكن التجارية التي في حاجة إلى التنظيف ليلا نظرا لندوره إقبال العملاء أو الإقبال بشكل أقل. فنظافة المكان يجعل إقبال العملاء بشكل أكبر ويزيد من إنتاجية العاملين والموظفين .

أيا كان المكان الذي سنقوم بتنظيفه بالطبع حجم المبني وطابع العمل يحدد إذا كان تنظيفا يوميا أم أسبوعي أو شهري هذا ما تحدده أنت وفقا لتفضيلاتك

نوفر لك في هيدروماستر متخصصين وعمال نظافة رائعين يتميزون بالسرعة والإتقان لتحصل علي أفضل نتيجة مرضية.

أعمال النظافة تنقسم إلى:

أعمال النظافة اليومية

جمع وإلقاء النفايات، تنظيف الأرضيات والسجاد والتخلص من الأوساخ والغبار، إزالة البقع، تنظيف النوافذ الزجاج

أعمال النظافة الأسبوعية

أزاله الغبار والأوساخ، مسح جميع قطع الأثاث، تطهير الحمامات وإعادة تعبئة المناشف الورقية، تنظيف وتنظيم المطبخ، تنظيف غسالة الأطباق

أعمال النظافة الشهرية

تنظيف كامل للمنزل وتلميع الأرضيات والنوافذ الزجاج، تنظيف مجففات الأيدي وموزعات المناشف، تلميع الأثاث والأسطح الخشبية والطاولات والكراسي.

من الأعمال الشائعة الاستعانة بخدمات عمال النظافة المحترفين لذلك يمكنكم التواصل مع شركة هيدروماستر لتنظيف جميع أنواع المنازل والأماكن التجارية باستخدام الأدوات والمواد المناسبة لتوفير وقتك ومالك

2.  تنظيف المفروشات والأرائك بالبخار

التنظيف بالبخار يعد أداة قوية ومفيدة جدا في تطبيقات النظافة فيمكن أن تستخدمه في تنظيف المفروشات الرقيقة وتعقيم المراتب. البخار لايزيل الغبار والأوساخ فقط ؛ لكنة يطهر جميع الأسطح ويزيل الوبر والشعر والمواد المسببة للحساسية ويقتل البكتيريا والجراثيم العالقة بالأرائك والمفروشات باستخدام البخار أيضا تستطيع القضاء علي حشرات كالبق والعث والعفن الفطري.

فعمليات التنظيف تتم كاللاتي:

كنس الأرائك والمفروشات وتنظيف أي أوساخ، أو غبار، أو وبر، أو شعر لحيوانات أليفة قد يكون عالقا بالأقمشة.

 يتم التأكد من تنظيف كل شق بالأريكة أو المفروشات لتحاش أن تتبلل وهي بها عوالق تفسد علينا عملية التنظيف وتجعلها صعبة.

إذا وجدنا بقع نقوم برشها بمزيل البقع لتفتيتها قبل البدء في عملية التنظيف بالبخار. ف بقع الطعام والأوساخ يمكن إزالتها بالبخار ولكن البقع الزيتية تحتاج إلى اهتمام أقوى لأنها تبقي عالقة بقوة.

نختار نوع المنظف بالبخار المناسب لتلك المفروشات والأرائك الخاصة بك فهناك أنواع كثيرة لتنظيف بالبخار.

تنظيف بالبخار

شاهد ايضا الخدمات الرائعه لصيانة المسابح في المملكة العربية السعوديه

3.  أخطاء يجب تجنبها أثناء التنظيف بالبخار

نظرا لسهولة استخدام التنظيف بالبخار وقوة فعاليته علي الأرائك والأسطح والمفروشات ولكن يجب أن تتجنب بعض الأخطاء عند استخدام منظف البخار.

عدم التنظيف بالمكنسة الكهربائية

يجب عليك قبل البدء في التنظيف بالبخار إزالة الغبار والشعر العالق بالوسائد والمفروشات والفتات والأوساخ والبقع لتسهيل عملية التنظيف.

اختبار منظف البخار

قبل البدء في عملية التنظيف قم باختبار جزء صغير من الأريكة أو المفروشات المراد تنظيفها لمعرفة هل هذه أداة البخار المناسبة أم لا

القرب من الكهرباء

احذر من قرب المياه إلى مناطق الكهرباء عند تنظيف الأسطح للحفاظ علي سلامتك وعدم تلف تلك الأجزاء بسبب التعرض لرطوبة والمياه

التنظيف في الأيام الباردة

إذا كنت تخطط لتنظيف باستخدام البخار أثناء انخفاض درجات الحرارة فكن علي علم أن المفروشات والمنسوجات عند تعرضها للبخار تستغرق وقتا أطول حتى تجف نظرا لدرجة الحرارة لذلك عليه إشعال المدفئة أو تدفئه الغرف مسبقا لاستغراق أقل وقتا في عملية التنظيف.

الأسطح الخاطئة

البخار لا يستطيع أن ينظف الجدران والأرضيات المسامية فكن حذرا حتى لا تصيب نفسك بأذى.

4.  جلي ومعالجة السيراميك والرخام

جلي ومعالجة السيراميك والرخام والبورسلين والجرانيت:

كثرة الاستخدام قد تؤدي إلى أن يفقد الرخام أو السيراميك والأسطح بشكل عام بريقه. قد تظهر البقع الغير محببه لك أو التصاق قطع العلكة المزعجة فهيا بنا نضع لك الحلول المناسبة لتلك المشاكل.

مرحلة التنظيف

يجب عليك أولا أن تهتم بالنظافة العامة حتى لا تتكاثر البقع والبكتيريا والحفر على الأسطح، ولكن في حالة وجود تلك نقوم باستخدام آلة دوارة مزودة بحبيبات الماس بكشط الحجر لإحضار الطبقة السليمة إلى السطح. يسمح الطحن أيضًا بإزالة الحواف بين البلاط (طحن الحواف) ولكن أيضًا لإزالة البقع والشقوق على السطح.

مرحلة التلميع

نكرر نفس العملية السابقة ولكن حبيبات الماس المستخدمة هي أنعم بكثير مما كانت عليه عند عملية التنظيف وأزاله الحفر. فكل خطوة من خطوات التلميع تعمل على إزالة الخدوش التي تم إجراؤها أثناء الخطوة السابقة، مع استمرار التلميع، تختفي خشونة الحجر ويظهر لمعان رائع.

مرحلة البلورة

أخيرًا، نقوم بعملية التبلور لنكشف عن ألوان الأسطح. نقوم باستخدام أنواع متعددة من التبلور حسب نوع الحجر سواء كان رخاما أو سيراميكا أو بورسلين إلى ما ذلك.

نقوم بجميع هذه المراحل لتنظيف وتلميع والأرضيات والحصول على مظهر لامع ذو بريق والحماية من تغيير اللون لأطول فترة ممكنة، والحماية من إصابة الأرضيات بالبقع والأوساخ وأيضا الحماية من الرطوبة والتآكل.

كما اتضح لنا من النقاط السابقة أن خدمات النظافة سهلة وبسيطة دائما إنما تريد منك فقط بعض الاهتمام والمتابعة الدورية فالاهتمام بها يجعلك تمر بسلام من الضائقات الصحية والنفسية. فتواجدك بمكان نظيف لامع يحافظ علي سلامتك وسلامة وأمان الأفراد .

نوفر لك في هيدروماستر مسئولي النظافة والمتخصصين والفنيين القادرين علي تحويل جميع الأماكن إلى قطعه من الألماس ذو بريق ولمعان خالية من الأمراض والبكتيريا والجراثيم. تتوافر لديهم أفضل وأحدث الأدوات والمواد الآمنة. اطلب خدماتنا بالمملكة العربية السعودية نتميز بأفضل أداء بأقل الأسعار.